الهاتف

+123-456-7890

البريد الإلكتروني

info@rowan-sa.com

أوقات العمل

السبت - الخميس : 8 ص - 8 م

شركة غسيل وصيانة المكيفات، نوفر لكم أهم الخدمات فى التنظيف والتعقيم والتعطير للمكيفات، من حيث أننا نضمن لكم مكيف يعمل بجودة ومستوى عالى للغاية، ومن أهم ما يميزنا عن باقي الشركات أننا لا نكتفى بتقديم خدمة إحترافية فقط، ولكن بأفضل سعر للتنظيف والصيانة، واليوم نوضح لكم كيفية تقديم الخدمة بأقل سعر وأعلى جودة لأن هذا بالتحديد ما يميزنا عن غيرنا فى تقديم الخدمات.

خدمات شركتنا

  • خدمات الغسيل في المنزل بدون فك أو تركيب على الإطلاق.
  • معدات تنظيف تحافظ على أثاث المنزل من التعرض للإتساخ أو التلف.
  • لدينا فنيين على خبرة عالية في مجال تنظيف جميع أنواع التكييفات.
  • ماكينات نظافة ألمانية لضمان جودة التنظيف.
  •  تنظيف الأتربة و الأوساخ بالمكيف.
  •  الكشف والفحص الدقيق عن المواسير النحاسية والتأكد من سلامتها جيداً.
  • تنظيف مجرى الصرف وحول المكيف بعد الإنتهاء من التنظيف.

خدمة تنظيف المكيفات

تعد من أهم الخدمات التي يبحث عنها العملاء وبالأخص في الظروف الجوية الغير مستقرة ومع إرتفاع درجة الحرارة في فصل الصيف في مدينة الرياض هى المكيفات.

لذا نجد أن المكيفات هى جزء من وأساسي في جميع المنازل، لكي تكون هى الوقاية من إرتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف.

خطوات تنظيف المكيفات

شركة غسيل وصيانة المكيفات
شركة غسيل وصيانة المكيفات

قد يبدأ الفني في عمل الخطوات اللازمة وأولها فصل الكهرباء عن التكييف، لتجنب حدوث أي شيء يتسبب فى تلف الوحدة الداخلية أثناء عملية النظافة.

ثم بعد ذلك يقوم الفني بالبدء في التعامل مع المكيف على حسب نوعه، وهذا يتم بتحديد ما إذا كان الغطاء الخارجي يرفع أو يتم فكه.

كما يوجد فلاتر تتواجد في الوحدة الداخلية بالمنطقة الداخلية، بالتأكيد تفك وتغسل وتترك حتى تجف جيداً، ويتم إعادة تثبيتها بعد الإنتهاء من عملية الغسيل.

نحن نخصص لكم أفضل عمالة متخصصة فى مجال تنظيف المكيفات.

أدوات التنظيف المستخدمة

قد تتعدد الطرق والأدوات المستخدمة في عملية تنظيف المكيفات وبالأخص المكيف الإسبليت، والتي نعتمد عليها لكى تقوم بمساعدتنا في أداء خدماتنا بأفضل ما يمكن ونستورد لها المعقمات من الخارج، لكى نضمن لكم السلامة.

نظافة المكيفات بعد عملية الفك أمر مهم

نحن نقوم بطريقة معتمدة فى فك مسامير الغطاء العلوي من مكانه ومن ثم تظهر كافة أجزاء الوحدة الداخلية أمامنا، من أجل أن يقوم الفني المختص لدينا فى الحال بالبدء في مهام التنظيف، وأيضا يتم التنظيف حول الوحدة بعد تركيب غطاء المكيف.

علامات تشير إلى أن المكيف بحاجة إلى التنظيف

في بداية فصل الصيف يكون متراكم عليه الكثير من الأتربة نتيجة عدم الإستخدام فترة فصل الشتاء، وبالتالي قد يحتاج إلى غسيل المكيفات.

إذا لاحظت خروج الهواء يمتزج بروائح غير مستحبة أو بها أتربة.

ظهور صوت مرتفع من المكيف يسبب عدم راحة ويؤثر على هدوء المكان فهي بالتأكيد من ضمن علامات أن التكييف الخاص بكم يحتاج إلى الغسيل.

كما يوجد وحدة داخلية فى بعض الأحيان لا تعمل بالقدر العالي، ويكون هذا بسبب تراكم الثلوج بها مما يضعفها ويقلل من درجة التبريد لأنه قد يؤثر على مجرى الهواء.

خطوات الصيانة للمكيفات

نحن نقوم بعملية الصيانة على أكمل وجه ولدينا المتخصصين والخبراء في هذا العمل.

فى بعض الأحيان يتم تشحيم الأجزاء المتحركة، لأن قد يقلل التشحيم مع الإحتكاك وكمية الكهرباء التي يحتاجها الجهاز ليعمل بشكل جيد.

كما أننا نقوم بإعدادات الترموستات التى يجب أن يتم ضبط ترموستات الجهاز بحيث يعمل عندما يكون الجو حار في منزلك. ويتوقف عن العمل عند الوصول إلى درجة الحرارة المناسبة له، إذا لم تتم البرمجة له بشكل منظم فى الحرارة، فقد يؤدي هذا إلى عدم الراحة وإستخدام طاقة مرتفعة.

 

المقالات الموصى بها

اكتب تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الان