الهاتف

+123-456-7890

البريد الإلكتروني

info@rowan-sa.com

أوقات العمل

السبت - الخميس : 8 ص - 8 م

شركة صيانة مكيفات بالرياض، شركتنا متخصصة بشكل محترف فى مجال صيانة التكييف المنزلى بكل أنواعه سواء كان المركزى، سبليت، أو شباك، أو تكييف مركزى، نقوم بتعبئة فريون وصيانة وفك وتركيب التكييف، نحن نقدم أفضل خدمات التكييف بشكل محترف من خلال أكفأ شركة صيانة مكيفات في الرياض،

نحن نقوم بعمل صيانة على كافة أنواع المكيفات للمنازل والشركات والمصانع والفنادق والقصور والتعامل عن طريق أكفأ الفنيين المتخصصين المحترفين للغاية، بالإضافة إلى أننا لدينا حل جميع مشاكل التكييف وأعطاه وتنظيفه بشكل يفوق الخيال.

أفضل شركة صيانة مكيفات بالرياض

شركة صيانة مكيفات بالرياض
شركة صيانة مكيفات بالرياض

نقوم بعمل صيانة مميزة على المكيفات بالكامل، وصيانة وغسيل تكييف سبليت والدولابي والشباك وغيره الكثير والكثير من المكيفات الكثيرة التى تتواجد لديكم.

نحن نتشرف دائماً بخدمة عملائنا فى العمل على صيانة المكيفات بالرياض وغسيل المكيفات دون الحاجة إلى أن يتم نقلها من مكان إلى آخر.

وهذا يعد من أهم مهام شركتنا أننا نقوم بعمل صيانة المكيفات بجميع أنواعها على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة العالية في هذا المجال.

مهام الشركة فى كفاءة المكيفات

نحن نحرص جيداً على صيانة أعمال التمديدات داخل المكيف، ونقل المكيفات مع الفك والتركيب من مكان إلى مكان آخر وصيانة المكيفات بشكل دائم للمساجد والمستشفيات والفنادق والمحلات وحتى المنازل.

نحن نعمل بنظام عقود سنويه إذا أراد العميل ونقوم أيضاً بعمل صيانة على المكيفات المركزيه وتنظيف المكيفات بشكل ممتاز من الداخل والخارج.

أسعار شركتنا فى الصيانة والشحن

الخدمات الهندسية للتكييف نقدمها لكم بأقل الأسعار التى ليس لها مثيل، كما أننا نقوم بعمل صيانة على جميع أنواع التكييف وشحن الفريون وفحصه قبل التشغيل مع دخول موسم الصيف.

بالإضافة إلى أننا نقوم بتركيب جميع أنواع التكييف بحيث كان جديد أو مستعمل أو منقول من مكان لمكان آخر، كل هذا نقدمه لكم بأقل الاسعار.

وظائف المكيف

  • من المعروف جيداً عن التكييف أنه جهاز يعمل على خفض درجات الحرارة داخل المنازل والمنشآت أثناء فصل الصيف وأيضاً في فصل الشتاء يعمل علي خفض درجة البرودة.
  • نحن نعد أفضل شركة صيانة المكيفات بالرياض نعمل دائماً على جعل المكيف ذا كفاءة عالية،
  • كما أننا نقوم بتنظيف المكيفات بشكل منتظم.

مكيفات إسبليت

المكيف يكون في صورة وحدتين منفصلتين، ويستخدم في الشقق والمنازل والفلل و الأماكن الكبيرة مثل المخازن والمراكز التجارية والشركات مع زيادة عدد وحدات الخارجية وتجميعها فوق المباني، بحيث تتصل كل وحدة خارجية عن الآخرى.

مكيف مركزى

تعد المكيفات المركزيه هى من الأنواع المهمة للغاية يتم إستخدامها لتغطية الأماكن الكبيرة التى لا تصلح معها تكييفات الشباك أو الأسبليت.

نصائح مهمة عند شراء المكيفات

  1. ينصح العملاء بعدم شراء المكيف الشباك لأن صوته عالي خصوصاً فى غرف النوم.
  2. الحرص عند تركيب جهاز تكييف قدرته غير مناسبة للمكان المطلوب، بحيث لا يكون الجهد عالي للمكيف، بالتالى يؤدى إلى قلة عمره الإفتراضي.
  3. كما ان شراء الأنواع التي توجد لها الكثير من قطع الغيار ومراكز الصيانة والفنيين.
  4. ثم الإنتباه على ضبط درجة حرارة التكييف على درجة متوسطة مثل 21 درجة، وعدم ضبطه على 16، لأنه يعمل على تقليل إستهلاك الكهرباء والمحافظة على عمر التكييف.
  5. المحافظة على تنظيف فلتر الهواء كل فترة، للعمل على زيادة كفاءة التكييف.

واجبنا نحو العملاء

يمكن إختيار التكييف على حسب المساحة المراد تبريدها، بحيث يوضح جهاز حماية المستهلك أنه يمكن الحصول على تكييفات بقدرات متنوعة بقوة الحصان على حسب كل مساحة بداية من 10 أمتار وحتى 48 متر.

خدماتنا بالرياض بمجالات كثيرة اهمها شركة تنظيف مكيفات بالرياض و شركة نقل وتركيب مكيفات بالرياض و شركة غسيل وصيانة  مكيفات

المقالات الموصى بها

اكتب تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الان